اخبار اليمن مباشر اليوم - الحزام الأمني أبين يكشف حقيقة مزاعم تعذيب أسرى مليشيا الاصلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 2/9/2019

تايم / خاصقال القائد ثابت السعدي مدير العلاقات العامة في قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين أن مديريتي جعار وزنجبار باتت مؤمنة بشكل كامل وتمارس الناس أعمالها بشكل طبيعي بعد تطهيرها من جماعات الإخوان الإرهابية التي اجتاحتها الاسبوع الماضي .

واضاف السعدي خلال الأيام القادمة سيتم استكمال تطهير بقية المناطق من الجحافل الغازية،وقوات الحزام الأمني والدعم والإسناد والمقاومة الجنوبية ستتولى المهمة ولن تتوقف هذه القوات الا بتحقيق كافة الأهداف المرسومة .

وفيما يخص الاسرى وما تروج له الاذرع إلاعلامية للإخوان بتعرضهم للتعذيب والتصفية قال السعدي :لا صحة للاخبار المقرضة التي تبثها قنوات الإخوان واذرعهم الإعلامية بخصوص اسراهم بأنهم يتعرضوا للتعذيب من قبل القوات الجنوبية،فقد دئبت هذه الابواق على الكذب وتزييف الحقائق وهو المنهج الذي يسيرون عليه ، يعد أحد يصدقهم ومشاريعهم الإرهابية أصبحت محاربة من الكل سواء محليا وعالميا ،اسرى الإخوان يتم معاملتهم بكل ود واحترام ويتلقون الرعاية التامة وتوفر لهم كل سبل الراحة وهذا ما شاهده إعلاميين وحقوقيين أثناء زيارات الاسرى والاستماع لاقوالهم .

وهنى مدير العلاقات العامة القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وابطال القوات المسلحة باالانتصارات التي حققوها في التصدي لمليشيات حزب واذرعها الإرهابية وكذا هزيمة وطرد المليشيات الحوثية .

مثمنا دعم الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يكن لها أبناء الحب والتقدير ومواقفهم العربية الأصيلة ستبقى دين في رقاب كل جنوبي،كما شكر القائدان عبداللطيف السيد وعبدالرحمن الشنيني على كل ما يبذلانه في ترسيخ الأمن والاستقرار في محافظة أبين .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق