اخبار اليمن مباشر اليوم - تنديد واسع بأجندة "الإخوان" العدائية : تحرير المحرر عبث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 2/9/2019

تايم - بوابة العين:اثارت التحركات التخريبية الاخيرة لمليشيات جماعة الاخوان المسلمين بعدد من المحافظات ردود فعل شعبية كبيرة وسط انتقادات لنخب وناشطين على شبكات ومنصات الاعلام المختلفة .

حيث اطلقت حملات اعلامية مكثفة على موقع تويتر واوسمه وصلت الى التريند العالمي .

وتمددت اصوات الغضب لتصل الى تنظيم فعاليات جماهيرية مناهضة للتوجهات التخريبية لجماعة الاخوان المسلمين عبر جناحها السياسي باليمن ممثلا بحزب الاصلاح .

وندد متظاهرون شماليون في مسيرة حاشدة جابت مدينة التربة بمحافظة ،، بخوض حزب (ذراع تنظيم الإخوان الإرهابي في البلاد) معارك عبثية تستهدف تحرير المناطق المحررة وحرف المسار عن معركة دحر الانقلاب .

ورفض المتظاهرون في المسيرة التي جابت شوارع التربة الاحتراب الداخلي، واعتبروا ذلك بمثابة وجه آخر من أوجه الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران.

ورفع المتظاهرون لافتات تؤكد أن العربي لدعم في اليمن مكون أصيل لمواجهة المد الإيراني، وأنهم لن ينسوا دماء الشهداء والتضحيات على الأراضي اليمنية.

وتوافد الآلاف من أبناء مديريات الحجرية إلى المدينة الواقعة جنوب غرب تعز، بهتافات تشدد على استكمال معركة التحرير من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وندد المتظاهرون بمحاولة زعزعة استقرار المناطق المحررة من قبل مليشيات موالية لحزب الإصلاح "الإخواني" ومحاولتها اجتياح ريف تعز.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/9/2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق