اخبار اليمن مباشر اليوم - خطاب نقابي يدعو ان يكون علم الجنوب ونشيده الوطني تقليدا يوميا في المدارس

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 1/9/2019

تايم / خاص :دعت النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين الى رفع علم وترديد النشيد الجنوبي في الطابور المدرسي ابتداء من العام الدراسي الجديد 2019/2020.

وحصلت "عدن تايم" على خطاب النقابة الموجه القيادات التربوية في المحافظة والمديريات الذي يحث على اضفاء الطابع الجنوبي في واجهة التعليم وتعزيز الانتماء بالوطن الجنوبي والاستقامة بشموخ وعزة امام العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي في الطابور المدرسي كواجب وطني.

نص الخطاب :
بسم الله الرحمن الرحيم
النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين

الاخوة / مدراء عموم مكاتب التربية والتعليم في جنوبنا الحبيب
الاخوة /مدراء ادارات التربية في مديريات جنوبنا الحبيب
الاخوة / مدراء ووكلاء ومعلمون ومعلمات في مدارس جنوبنا الحبيب
المحترمون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع :
تجديد رفع العلم وترديد النشيد الجنوبي في الطابور المدرسي
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

في البدء نتمنى لكم دوام الصحة والتوفيق في اعمالكم
واشارة الئ الموضوع اعلاه ولاقتراب موعد تدشين العام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩م والذي هو عام من الله علينا في هذة الفترة بان تحقق لشعبنا الجنوبي انجازات عظيمة تجسدت في تمكين الارادة الشعبية الجنوبية علئ الارض في يد ابنائها الساعية نحو استقلالنا الثاني.
وعليه نهيب ونشيد بالجميع في الحقل التعليمي و التربوي الى اضفاء الطابع الجنوبي في واجهة التعليم وتعزيز الانتماء بالوطن الجنوبي والاستقامة بشموخ وعزة امام العلم وترديد النشيد الوطني الجنوبي في الطابور المدرسي كواجب وطني.
وتدعوكم النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين الئ تشمير السواعد وبدئ صفحة جديدة عنوانها النهضة والعطاء والارتقاء والتطوير بالعملية التعليمية وتحسين مستوئ الاداء للحصة الدراسية لاستعادة الوجه المشرق للتعليم في وطننا الجنوبي.
وتؤكد النقابة العامة علئ تمسكها بمطالب وحقوق المعلمين والتربويين وعدم التخلي عن متابعة حقوقنا والعيش الكريم ويحذونا الامل بان تتحسن حياتنا الئ الافضل وبالتفاؤل بالغد المشرق في ظل تحقيق الانتصارات
والله الموفق
الرحمة لاشهدائنا الابرار الشفاء للجرحى
عاش الجنوب حرا ابيا
صادر عن النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين
العاصمة عدن
الاحد ٢٠١٩/٩/١م

اخبار اليمن اليوم الأحد 1/9/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - خطاب نقابي يدعو ان يكون علم الجنوب ونشيده الوطني تقليدا يوميا في المدارس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق