اخبار اليمن مباشر اليوم - الشيخ أنور الصبيحي لهيئة علماء الاصلاح : توقفوا عن اللعب بالدين وان يحرروا #صنـعاء أولا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 1/9/2019

تايم / خاص :رد فضيلة الشيخ أنور سليم الصبيحي على الفتوى التي اصدرتها هيئة علماء اليمن التابعة للاصلاح ودعاهم إلى التوقف عن اللعب بالدين.

نص رد الشيخ أنور الصبيحي :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:
ياعلماء الشمال أليس فيكم رجل رشيد اين غابت عنكم الحكمة في زمن عفاش جمع العلماء تحت مسمى جمعية علماء اليمن وكانوا يصدرون له الفتاوى بتكفير شعب واستباحة دمائهم.

ثم عندما قامت ثورة الشباب انشق مجموعة من علماء من الجمعية وشكلوا هيئة علماء اليمن واستمروا على إصدار الفتاوى بتكفيرنا واستباحة دمائنا وان الوحدة اليمنية مقدسة .

ثم لما قوي عود شكل رابطة علماء اليمن واستمروا أيضا بتكفيرنا واستباحة دمائنا واباحوا له اجتياح الجنوب .

واليوم تجمع علماء الهيئة والجمعية والرابطة وافتوا بتكفيرنا واستباحة دمائنا وحشدوا كامل عدتهم وعتادهم واجتاحوا أرض الجنوب وبدأوا  بشبوة وكأنه لم يكن بينهم حرب وكأن الحوثي لم يخرجهم من الشمال وياتوا علينا لاجئين .

ياعلماء الاصلاح الساكنين في قطر وتركيا وفي الدولة التي توحدنا معها احتلها الحوثي طهروها اولا ثم تحدثوا عن وحدتكم .

الا تستحوا تكفروننا وتريدون منا ان نطهر ارضكم ان كنتم رجالا حقا أصدروا الفتاوى لاتباعكم بالجهاد لتطهير واحشدوا إلى جبهة نهم لانه لم يتبقى على صنعاء الا مسافة عشرين كيلوا اما الجنوب فقد خرج من ايديكم ولم تعد هذه الفتاوى الزائفة تنطلي على أحد .

عودوا أنتم واولادكم من الفنادق وجاهدوا إن كنتم تزعمون انه جهاد ولا تغرروا بأبناء الناس وعليكم ان تعلموا أنه حتى لو اجتحتم الجنوب مرة ثالثة لن تستفيدوا شيئا وليس معنى ذلك ان الوحدة باقية قد اجتاحها عفاش في صيف ٩٤ واجتاحها الحوثي.

إن الوحدة قد انتهت بالنسبة لشعب الجنوب ولم تبقى الا في عقولكم لأنكم توحدتم مع الأرض والحجر ولم تتوحدوا مع البشر.

أنتم لا ترون الا مصالحكم فقط وفي الاخير أقول لابناء الجنوب عودوا من كل الجبهات والزموا ارضكم ودافعوا عنها وليدافعوا هم عن أرضهم .

اللهم فكنا من عصابة صنعاء فكا جميلا ولا تجعل لشياطين صنعاء علينا سبيلا ولا تجعل لشياطين الاصلاح علينا سبيلا اللهم عليك بعصابة ال الاحمر اللهم احفظ أهلنا في الجنوب اللهم ان عصابات الشمال قد تجمعوا لقتل أهلنا في الجنوب اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم اشغلهم بأنفسهم واكفنا شرهم واذاهم اللهم اشغل الظالمين بالظالمين واشغل الفاسدين الفاسدين واشغل المجرمين بالمجرمين اخرجنا من بينهم سالمين والحمد لله رب العالمين.

اخبار اليمن اليوم الأحد 1/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق