اخبار اليمن مباشر اليوم - باحث سعودي: احداث #شبـوة تؤكد ضرورة إصلاح الجذري للشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 26/8/2019

تايم/ العربقال الباحث السياسي السعودي علي عريشي، إن تلك التطورات بعد قرابة الخمس سنوات على بداية عاصفة الحزم وتشكل العربي لاستعادة اليمنية يؤكدان على الحاجة الملحة الآن لإجراء عملية إعادة تقييم شامل لأداء جميع الأطراف العاملة تحت ظل التحالف العربي، والعمل على تصحيح الأخطاء التي تعمل على عرقلة جهود التحالف في حربه على الميليشيا الحوثية.

واعتبر عريشي في تصريح لـ”العرب” أن الأحداث الدائرة الآن في جنوب اليمن وصلت حدّ حشد الألوية التابعة للحكومة الشرعية للقتال على منابع النفط في ، تؤكد على ضرورة إجراء عمليات إصلاح جذرية داخل الحكومة اليمنية كونها “حكومة بلا منجزات حقيقية على الأرض تثبت جهودها، بل مارست الإقصاء والتهميش لجميع المكونات السياسية اليمنية والمكونات العسكرية الفاعلة في الحرب ضد على الأرض من خارج منظومة حزب والمحسوبين عليه”.

ولفت عريشي إلى أن الحكومة الشرعية الواقعة تحت سطوة حزب الإصلاح حرفت بوصلة أهدافها بعيدا عن مشروع قتال ، الأمر الذي كشفه خط سير أسطولها الإعلامي الذي ظل يعبّئ أتباعه ويشحنهم ضد دولة الإمارات الشريك الفاعل والأساسي في التحالف العربي.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 26/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق