اخبار اليمن مباشر اليوم - كلمتنا : اتهاماتكم للشريك الحقيقي يزيد الجنوبيين تمسكا به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 25/8/2019

كتب / رئيس التحريرأخذ العداء للشريك الاستراتيجي في العربي منحى خطير اليوم بصدور بيان لوزارة الدفاع وهيئة الاركان العامة التابعة للشرعية اليمنية وقبلها بيان وزارة الخارجية ومندوب اليمن في الامم المتحدة التي توجه الاتهامات المباشرة لدولة العربية المتحدة بالوقوف وراء الاحداث الاخيرة في .

مثل هذه البيانات والتصريحات التي تدلي بها وزارات وبعض اعضاء الحكومة تعكس الانهيار التي تشهده وتبحث عن شماعة تعلق عليها فشلها منذ 5 سنوات في إدارة شئون البلاد واغراقها بالازمات حتى قدم طوق النجاة الاماراتي الذي اضطلع بدور حكومة المنفى وعمل مع اجهزتها ومؤسساتها ومرافقها في الداخل وقدم لها دعما كبيرا أعاد دوران عجلة تطبيع الحياة في ومناطق الجنوب في القطاعات المختلفة وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والصحة والتربية والتعليم ما زالت في ذاكرة الجنوبيين وواضحة المعالم في كل مدن وقرى الجنوب .

ان بيانات حكومة المنفى ووزراءها الموجهة للاساءة لقيادة الامارات قيادة وشعبا وحكوما دليل آخر على تخبطها وفقدان البوصلة في مسار اضاعت طريقه بفعل هشاشة تكوينها الذي استغله الاخوان في تسيير شئونها واختطاف القرار من ايديها .

ان الجنوبيين يدركون جيدا حجم التضحية والدعم الذي قدمته الامارات ومن حقهم ان يكون لهم شريكا حقيقيا في معركتهم مع قوى الشر التي تقف بعناد في طريق استعادة دولتهم ويفخرون بهذه الشراكة مع الامارات العربية المتحدة ولن ينال منها او حتى محاولة النيل منها لأنها معمدة بالدم ..دم الاماراتيين والجنوبيين.

اخبار اليمن اليوم الأحد 25/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق