اخبار اليمن مباشر اليوم - بالتزامن مع ارساله لقوة اضافية .. صالح السيد : اسناد النخبة الشبوانية شرف ومجد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 25/8/2019

تايم - خاص :
 عززت ادارة امن جبهات القتال في محافظة شبوه بقوة عسكرية وذلك بتوجيهات من مدير امن لحج اللواء صالح السيد.

وتأتي هذه التعزيزات كدفعة أولى لمساندة اخوانهم في النخبة الشبوانية التي تخوض مواجهات عنيفة مع مسلحون موالون لجماعة الإخوان المسلمين () .
وثمن اللواء صالح "السيد" الروح المعنوية العالية للمقاتلين الذين تأهبوا لمساندة قوات النخبة, وقال في كلمه القاها امام المقاتلين  : ان  مساندة قوات النخبة الشبوانية هو مساندة للشرف والعزة والمجد هو مساندة لطليعة المدافعين عن شبوه والجنوب ، ونحن اليوم هنا نضع ارواحنا بأكفنا ونمضي مشاريع شهادة للدفاع عن شبوه واهلها.
من جانبه اكد القائد محمد الفيضي قائد كتيبة مكافحة الارهاب بقوله: اننا نخوض معركة شرف وكرامة دفاعاً عن ديننا وارضنا وكرامتنا.
 وخاطب الجنود بقوله: لكم اليوم الفخر ان تكون ضمن هذه القوات التي لقنت الأعداء دروساً قاسية وستكونون اليوم مشاركون في هذا الجهاد ضد البغاة المتعدين ، واليوم نحن بكم نزداد قوة ايها الابطال وليبشر العدو بالويل اكثر واكثر.
وتخوض النخبة الشبوانية منذ يومين مواجهات عنيفة مع مليشيا حزب الإصلاح التي تستولي على المناطق النفطية, وتلعب دور العصابات تتغذى على الأموال , دون مكترثة الوضع الذي تمر به البلاد, وباتت كقوة احتلالية تحمي قوى تنهب ثروات أبناء المحافظة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 25/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق