اخبار اليمن مباشر اليوم - إعتماد مبلغ صخم من حساب الشرعية لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 22/8/2019

/ خاص :كشفت مصادر شديدة الاطلاع في العاصمة السعودية الرياض ان مدير مكتب رئاسة الجمهورية ـ الإخواني ـ عبدالله العليمي ومنذ بدء المواجهات التي شهدتها العاصمة خلال شهر اغسطس الجاري عن قيامه بإنشاء غرفة عمليات إعلامية تقوم بتوجيه الأخبار والمعلومات إلى كل وسائل الإعلام التابعة للشرعية وكذلك وسائل الإعلام العربية والأجنبية.

وبحسب المصادر فإن نصر طه مصطفى المستشار الصحفي لرئيس الجمهورية ـ والموالي أيضا لتنظيم الاخوان ـ تولى مع فريق خاص التواصل مع الإعلام والصحفيين العرب والأجانب، بينما يقوم العليمي بإدارة كل الاخبار في القنوات الموالية للشرعية، حيث تم اعتماد مبلغ عشرة مليون دولار من البنك الأهلي في الرياض من حساب الجاري في البنك لهذا الغرض.

المصادر ذاتها أكدت بأن التوجيهات كانت جميعها تصب حول شن حرب إعلامية ضد الإمارات العربية المتحدة ـ إحدى الدول الرئيسية في تحالف دعم الشرعية اليمنية ـ والمجلس الانتقالي الجنوبي الحليف الرئيسي لدول في الحرب ضد مليشيا الانقلاب الحوثية والإرهاب.

اخبار اليمن اليوم الخميس 22/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق