اخبار اليمن مباشر اليوم - كلمتنا : غريفيث مبعوث اممي تجاوز حدود دور كوسيط !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 21/8/2019

تايم / خاص :لم يكن متوقعا أبدا أن يصدر عن ممثل الأمين العام للأمم المتحدة مارتين غريفيث من موقف غريب ومعيب أثناء تقديم إحاطته يوم أمس لمجلس الأمن ؛ فقد تحول إلى خصم مباشر للمجلس الإنتقالي الجنوبي — هكذا فجأة — ومتحديا لإرادة ومتناسيا عظمة تضحياته ومتجاهلا لقضيته الوطنية العادلة التي يعرفها جيدا ؛ وفقد بذلك تماما صفة المبعوث المحايد والنزيه أو الوسيط العادل والمفترض أن يكون أمينا على تجسيد هذه الصفة ؛ وهي سابقة خطيرة لم تحصل من قبل أي مبعوث وفي أي بلد كان حسب علمنا وبهذه الحدة والمفردات الوقحة بل وبالغ جدا في ارقام الضحايا من المدنيين : عشرات القتلى ومئات الجرحى ( من المدنيين ! ) وهي أرقام من صنع خياله أو برغبة منه بإستمالة ( عاطفة مجلس الأمن الإنسانية ) !!

ولذلك فإن كل الجهات المعنية ومعها كل العاملين في حقل الصحافة والإعلام ومؤسسات المجتمع المدني في الجنوب مظعوة إلى تبني حملة منظمة لفضح هذا السلوك المنحرف لغريفيث عن دوره المسيء أصلا للأمم المتحدة ولخطورة تبنيه لهذا الخطاب المغاير للحقائق والمعطيات !

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق