اخبار اليمن مباشر اليوم - اليات تابعة للتحالف تعيد فتح الطريق الساحلي الرابط بين عدن والمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 21/8/2019

تايم - خاص :قيادة العربي بالحاف تفتح الطريق الساحلي عدن/ امام المسافرين بعد معاناة طويلة زحف الكثبان الرملية

بتوجيهات ودعم قيادة التحالف العربي فجر اليوم الثلاثاء اعيد فتح الطريق الدولي عدن/ المكلا بعد انقطاعه بسبب زحف الرمال المتحركة على الخط الاسفلتي بمنطقة عرقة الساحلية مديرية رضوم بشبوة .

و وصلت مساء امس معدات تابعة لقيادة التحالف العربي في بالحاف الى موقع انقطاع الخط بسبب الكثبان الرملية حيث باشرت المعدات عملها في ساعة متأخرة من مساء امس الاثنين حتى استطاعت فجر هذا اليوم من فتح الطريق امام سيارات المسافرين العالقة هناك، فيما وصلت صباح هذاء اليوم معدات أخرى تابعه للتحالف لازالة الكثبان الرملية من الخط والمرابطة في الخط الساحلي حتى عودة الامور الى ما كانت عليه سابقاً .

مسافرون عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم لقيادة التحالف العربي ببالحاف ممثلاً بدولة الامارات العربية المتحدة على الجهود المبذولة من قبلهم تجاه رفع المعاناة عن الناس في مختلف الجوانب منها فتح الطريق امامهم بعد معاناة طويلة، كما عبروا عن سعادتهم البالغة بفتح الطريق بشكل كامل وبدون اية عراقيل .

من عبدالكريم الكربي

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق