اخبار اليمن مباشر اليوم - #الـرئيس_هادي يجتمع بقيادات الشرعية في #الريـاض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 19/8/2019

تايم/ سباعقد الرئيس ، اليوم ،اجتماعاً استثنائياً لقيادات الدولة ضم نائبه الفريق علي محسن الاحمر ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ووزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي.

وثمن الاجتماع بحسب وكالة سبا الموقف المميز والصادق للمملكة العربية السعودية الذي عبر عنه خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير بن عبدالعزيز آل سعود و بيانات العربي لدعم بقيادة المملكة العربية السعودية و في مقدمتها بيان التحالف المطالب بالانسحاب الى المواقع السابقة.

ووجه فخامته الحكومة بالانعقاد الدائم للتعاطي مع التداعيات ومواجهة التهديد الأساسي الإيراني المتمثل بمليشيات و العمل على مضاعفة الجهود للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا اليمني في كل المناطق اليمنية.

واكد الاجتماع على استمراره في متابعة تنفيذ ماتم الاتفاق عليه مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية قائد التحالف العربي لدعم الشرعية بما يسهم في عودة الامور الى نصابها.

وحث الاجتماع على مواصلة الحكومة لاجتماعاتها ومواصلة انعقاد خلية ادارة الازمات التي تم تشكيلها في هذا الصدد.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 19/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق