اخبار اليمن الان - الصندوق الاجتماعي للتنمية والتربية يدشنان عملية استلام ملفات الخريجين بسرار يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 18/8/2019

تايم / صالح بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع محافظة أبين الاستاذ فوزي محمد علي المخيري، دشنت اللجنة المكلفة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن ومكتب التربية بالمديرية صباح اليوم الأحد إستلام ملفات ووثائق المتقدمين والمتقدمات من خريجي وخريجات الجامعة والثانوية العامة بالمديرية لإختيار شباب وشابات للتعاقد معهم في قطاع التعليم بسرار الممول من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية وتحت إشراف مكتب التربية بالمديرية.

هذا وقد توافد مئات الخريجين والخريجات العاطلين عن العمل من ابناء المديرية بتسليم ملفاتهم للجنة المكلفة من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن وادرة التربية بسرار.

وسيستمر استلام الملفات من المتقدمين من الجنسين ذكورا واناثا إلى يوم غد الاثنين الموافق19 اغسطس ،وسيتم تحديد موعد أجراء امتحانات القبول الذي سيتم فيه اختيارهم وفقاً للمعايير التي وضعها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن.

اخبار اليمن اليوم الأحد 18/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق