اخبار اليمن مباشر اليوم - تحذيرات من إرهاب ميليشيا حزب الله في اليمن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 18/8/2019

تايم - صحف :لفتت صحيفة "عكاظ" السعودية، إلى خطورة الدور الذي تلعبه بعض من العصابات والميليشيات في اليمن، وحذر الدكتور محمد عباس ناجي الخبير في الشؤون الإيرانية بمركز دراسات الأهرام السياسية والاستراتيجية للصحيفة من خطورة الدور الذي تلعبه ميليشيا حزب الله الآن في اليمن.
وأضاف ناجي للصحيفة السعودية، أن طهران مهدت من قبل لصعود في اليمن، موضحاً أن الدور التخريبي لحزب الله في اليمن بات معلوماً للجميع باعتباره أداة للنظام الإيراني لزعزعة الاستقرار في المنطقة، والتدخل في شؤونها الداخلية وإثارة الصراعات الطائفية.
وقال ناجي إن الفلسفة الإيرانية تقوم على التخريب والقتل وزعزعة الأمن في المنطقة العربية.
وكشف ناجي، أن إيران أصدرت أوامرها لـ"حزب الله" بدفع قيادات عسكرية لتدريب أتباع الحوثيين بشكل سري في مواقع تحددها الميليشيا على الأراضي اليمنية، موضحاً أنه منذ اللحظات الأولى لعملية الانقلاب كانت هناك أدلة على تورط إيران في دعم الانقلابيين على بدعم من الحرس الثوري الإيراني، إضافة إلى تواجد عناصر "حزب الله" الذين ضُبطوا على الأراضي اليمنية وهم يقاتلون أو يقومون بعمليات استخباراتية وعسكرية لخدمة المصالح الإيرانية.

اخبار اليمن اليوم الأحد 18/8/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - تحذيرات من إرهاب ميليشيا حزب الله في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق