اخبار اليمن مباشر اليوم - نقابة المعلمين الجنوبيين توجه مناشدة عاجلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 18/8/2019

تايم/ خاص:عقدت النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين ونقابة المعلمين والتربويين م/ عدن صباح اليوم السبت ١٧اغسطس ٢٠١٩م في مقر الاتحاد العام لعمال اجتماعاً هاماً ناقشت فيه العديد من المواضيع كان اهمها توجيه مناشدة عاجلة لكل من رئيس الجمهورية ورئيس وقيادة قوات العربية فيما يلي نصها :

الأخ رئيس الجمهورية المشير/ المحترم

الأخ رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء / المحترم .

الاخوة / قيادة قوات التحالف العربي المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نرفع اليكم هذه المناشدة العاجلة باسم السلام والمحبة والإنسانية والمدنية باسم الطفولة والأمومة والأرواح البريئة

ونتمنى استجابتكم الكريمة لمناشدتنا العاجلة التي نلخصها بالاتي :-

تحويل معسكر بدر في خور مكسر ، معسكر عشرين في كريتر، معسكر اللواء الرابع في منطقة اللحوم ومعسكر النقل في دار سعد الى مدارس ورياض اطفال ومتنزهات لأبنائنا في عدن .

إفراغ مصنع الغزل والنسيج في المنصورة من المظاهر المسلحة المتواجدة فيه واعادته الى وضعه السابق كمصنع واعادة تأهيله وتشغيله.

نقل بقية المعسكرات المتواجدة في الاحياء السكنية المكتظة بالسكان حتى لايكون الابرياء ضحايا لاي صراع في المستقبل

فالمعسكرات المذكورة اعلاه كما تعلمون تتواجد وسط مدن مأهولة بالسكان يكون فيها المدنيين ضحايا لاي صراع عسكري كما حدث في الصراعات السابقة حيث كان المدنيين وقود لهذه الصراعات وكذلك للحاجة الملحة للمدارس والمنتزهات في هذه المدن التي تعاني نقص في المباني المدرسية والمتنزهات .

كما نناشد مركز للاغاثة الإنسانية والهلال الاحمر الإماراتي ومنظمة اليونسكو للأمومة و الطفولة بتبني هذه المشاريع ودعمها وإظهارها للنور.

كما ندعو منظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية والمنتديات الاجتماعية والثقافية ومجالس الاباء والأمهات والسلطات والقيادات المحلية ومكتب التربية بالمحافظة والإدارات التربوية بالمديريات وابناء عدن كافة للتفاعل مع هذه المناشدة وتأييدها ودعمها.

النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين .

نقابه المعلمين والتربويين الجنوبيين محافظة عدن.

السبت ١٧اعسطس ٢٠١٩م

اخبار اليمن اليوم الأحد 18/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق