اخبار اليمن مباشر اليوم - مدير أمن تبن ل"عدن تايم" : ضبط 4 متهمين وملاحقة آخرين بقضيتي سرقة بالإكراه خلال اجازة العيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم السبت 17/8/2019

الحوطة / محمد السلامي :تمكن أمن مديرية تبن بمحافظة لحج من ضبط 4 متهمين كما يجري ملاحقة آخرين على ذمة قضيتين الأولى سرقة بالإكراه والثانية سرقة أدوات من ورشة بصبر تبن .
ذكر ذلك في تصريح لعدن تايم العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن تبن وقال :

وقعت خلال ايام العيد ظواهر سرقة منها سرقة بالإكراه على خط الوهط بصبر تبن تم خلالها سرقة 25 ألف ريال سعودي و5 الف ريال يمني حيث تم ضبط شخصين على ذمة هذه القضية فيما يجري ملاحقة 2 آخرين .
كما تم سرقة معدات وأدوات ورشة لحام وتوابعها واحتجز شخصين ويجري ملاحقة آخرين في هذه القضية .
موضحا بأن هناك قضايا أخرى تم تجهيز ملفاتها لاحالتها إلى النيابة بعد اجازة العيد وتم إحالة 25 قضية متنوعة بين جسيمة بين جسيمة ومتوسطة وهي قضايا قتل وشروط بالقتل وسرقة وقضايا نزاع على الأرض تم تسليم ملفاتهم الى النيابة قبل عيد الأضحى .
وأضاف الصبيحي : كما تم خلال اجازة العيد العثور على جثة أفريقي بمنطقة جعولة تم نقلها إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون لعرضها على الطبيب الشرعي واستكمال الإجراءات الخاصة بها لمعرفة أسباب الوفاة .
كما تم خلال ايام العيد تم ملاحقة مطلقين النار في الأعراس والمناسبات مشيرا بأن هذه الظاهرة قد اختفت خلال الفترة الماضية إلا انها وللأسف عادت من جديد وتم ملاحقتهم بموجب توجيهات اللجنة الأمنية ومدير أمن المحافظة حسب قوله.

ودعا مدير أمن تبن مشائخ وعقال ومثقفين المديرية إلى الإبلاغ عن هذه الظاهرة كونها تشكل مصدر مصدر ازعاج للجميع وتهدد حياة المواطنين نتيجة الرصاص الراجع لذلك ينبغي عل الجميع التعاون في الحد من هذه الظاهرة للحفاظ على الأرواح والممتلكات .

اخبار اليمن اليوم السبت 17/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق