اخبار اليمن مباشر اليوم - حشود جنوبية كبيرة تصل ساحة العروض بعدن تأييدا لإجراءات الانتقالي (صور وفيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 14/8/2019

تايم / خاصاحتشد الاف الجنوبيين من يعض محافظات جنوب اليمن عصر اليوم في ساحة العروض المركزية بمديرية خورمكسر للمشاركة في فعالية مليونية دعت لها النقابات والمنظمات المدنية لتأييد ومباركة الاجراءات الاخيرة التي نفذها المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية في عدن .

وبدأت الحشود الجنوبية بالتوافد الى ساحة العروض عصر اليوم فيما يتوقع ان تصل بقية الحشود القادمة من باقي المحافظات خلال الساعات القادمة .

ووفقا للجنة التنظيمية فإنه يتوقع ان تكون هذه الفعالية هي الأكبر في تاريخ الحركة الثورية بالجنوب كونها تأتي تتويجا لها ولهذا جاءت تسميتها بمليونية الثبات والتمكين.

وستنطلق الفعالية الرسمية صباح غدا الخميس وسيقرأ بيانها الختامي امام الحشود.

وتأتي الفعالية المليونية هذه بعد ايام من تمكن القوات الجنوبية التي يقودها المجلس الانتقالي من تطهير عدن من ميليشيات ومعسكرات الاخوان المتهمة بالارهاب ونشر الفوضى بعدن ، فضلا عن هروب وزراء في الحكومة الى عقب تورطهم في اعمال تقلق السكينة العامة وتقاعسهم في اداء واجباتهم وتجاهلهم لمعاناة المواطنين الى جانب اعمال اخرى مشبوهة وفقا لمحلليين .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 14/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق