اخبار اليمن مباشر اليوم - كيف اوقف الجبواني عملية منح تصاريح الطيران الى مطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 14/8/2019

تايم / خاصاصدر وزير النقل اليمني في حكومة صالح الجبواني توجيهاته الى الجهات المختصة باستقبال طلبات رحلات الطيران ومعاملتها لدى بعدم قبول اي طلبات للتشغيل الى مطار عدن الدولي، في خطوة تصعيدية من الشرعية ضد المواطنين في عدن والمحافظات المجاورة، ضاربين عرض الحائط بالقيم والاخلاق متعمدين زيادة معاناة الناس حيث ان اغلب المسافرين هم من المرضى والجرحى والمغتربين .

ويتسائل البعض كيف للجبواني ان يقوم بهذه الخطوة في ظل سيطرة التحالف على اصدار تصاريح الطيران ؛ والاجابة تتلخص في كون امتلاك وزارة النقل لمندوب في خلية الاجلاء والانقاذ والعمليات الانسانية التابعة لقوات التحالف العربي والمختصة باصدار تصاريح الرحلة الجوية والبحرية.

ويقوم هذا المندوب باستلام طلبات الرحلات من شركات الطيران ومعاملتها لدى التحالف ومن ثم استلام التصاريح الصادرة واعطاءها للشركات والجهات المختصة في المطارات.

ويتبع هذا المندوب وزارة النقل اليمنية وموقع عمله في السفارة اليمنية في .

وقد اعطى الجبواني تعليماته لهذا المندوب بعدم معاملة او استلام اي طلبات رحلات الى عدن وبالتالي منع الرحلات منه واليه والتي ستزيد من معاناة الاف المواطنين والعالقين.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 14/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق