اخبار اليمن مباشر اليوم - لهذه الأسباب باتت الدعوة للاحتشاد في عدن من أهم الدعوات منذ انطلاق ثورة شعب الجنوب !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 14/8/2019

تايم - خاص :قال الكاتب والناشط الاعلامي محمد حبتور ان الدعوة للإحتشاد في عدن يوم الخميس القادم هي من أهم الدعوات منذ انطلاق ثورة الشعب الجنوبي لاستعادة دولته وكرامته، إن لم تكن الأهم على الإطلاق .
وفند حبتور حديثه بالقول ان أنظار العالم ستتوجه للمفاوضات المُزمع عقدها في مدينة جدة بين الإنتقالي والشرعية وتحت رعاية ، ولا بُد من إرسال رسالة قوية للجميع أن الإنتقالي يمثل ارادة شعب وليس مجرد فصيل متعطش للسلطة والحقائب الوزارية.

مشيرا الى هكذا تظاهرات بالتوازي مع أي لقاءات، تمنح من يُفاوض قوة وزخم وثبات، وتُذكره أن هناك شعب يقف خلفه، وتعتبر كرت ضغط رابح في أي مفاوضات

واكد انه و لأول مرّة هناك اهتمام إعلامي عالمي بمجريات الأحداث في ، وهذه المظاهرة سيتم تغطيتها ونقلها عبر كبرى القنوات والوكالات الإخبارية، ولذلك لابد أن تكون حاشدة لما في ذلك من دلالات ستأخذها الدول والمراكز البحثية على محمل الجد.

واردف : هذه التظاهرة ستكون صفعة قوية لمن يروّج ويسعى لإشعال نار الفتنة المناطقية، فالوفود ستكون كبيرة من كل أنحاء الجنوب، وستحتضنهم أم الجنوب وثغره الباسم عدن الباسلة.

واضاف ان هذه التظاهرة تعتبر رسالة شكر وقُبلة لكل جندي بطل حمل سلاحه ودافع عن مطالب شعبه وأهله، وهي أيضاً رسالة وفاء للشهداء الأبرار الذين ارتقوا إلى بارئهم في كل جبهات القتال.

ووجه حبتور حديثه للمواطنين بالقول وجودك مهم، صوتك مسموع، أنت لست مجرد عدد ولكنك تُرس مهم في محرك ثورة استعادة الدولة الجنوبية، وكلنا الجنوب وللجنوب وبالجنوب..!

كونوا في الموعد، فالأبطال جعلوا العالم ينظر إليكم، فأثبتوا أنهم كانوا يقاتلون لأجلكم..

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 14/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق