اخبار اليمن مباشر اليوم - الكثيري: قواتنا المسلحة الجنوبية تحمل قضية شعب حر يأبى الانكسار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 10/8/2019

تايم/خاصقال عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي علي الكثيري بشأن الانتصارات الاخيرة بعدن : "لم يداخلنا أي شك في قدرة وتصميم القوات الجنوبية على تطهير العاصمة عدن ذلك ان قواتنا المسلحة الجنوبية وقوات المقاومة الجنوبية تحمل قضية شعب حر يأبى الانكسار".

واكد ان: "تساقط معسكرات الحماية الإرهابية وتطهير عدن النور من عبثها وإجرامها يأتي تعزيزا للانتصارات المتعاظمة التي حققها شعبنا ومقاومتنا وقدم في سبيلها قوافل من الشهداء الأبرار".

واضاف الكثيري : "لقد التف شعب العربي من أقصى إلى باب المندب حول القيادة السياسية الجنوبية ممثلة في وحول قواتنا المسلحة والمقاومة الوطنية الجنوبية منذ اليوم الأول لاعتداءات قوات الحماية على شعبنا وهو يواصل وقوفه بزخم متعاظم لإنجاز عملية التطهير الكبرى".

ومضى: "نثق ثقة مطلقة في أن الجنوب اليوم يحصن ذاته وانتصاراته من عبث العابثين ومن نزق الساعين لإعادة انتاج مشاريع تكريس الاحتلال".

وختم قائلا : "نترحم على شهداء شعبنا وقواته المسلحة ومقاومته الوطنية وشفى الله الجرحى وبارك الله انتصاراتنا وصولا إلى اتمام أهداف شعبنا في الاستقلال بالجنوب وطنا ودولة وهوية".

اخبار اليمن اليوم السبت 10/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق