اخبار اليمن مباشر اليوم - استكمال الترتيبات لتشييع جثمان الشهيد العميد منير محمود اليافعي (أبو اليمامة) ورفاقه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 7/8/2019

عدن تايم / خاص :اعلن المجلس الانتقالي الجنوبي عن استكمال الترتيبات لتشييع جثمان الشهيد العميد منير محمود اليافعي (أبو اليمامة) ،

اعلن ذلك المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هيثم وقال : بتوفيق من المولى عز وجل، استُكملت الترتيبات لتشييع جثمان الشهيد العميد منير محمود اليافعي (أبو اليمامة) ، ورفاقه الشهداء اليوم الأربعاء في موكب جنائزي مهيب يليق بمكانة الشهداء وبطولاتهم وتضحياتهم.

واكد هيثم أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وكبار القادة العسكريين والأمنيين الجنوبيين سيؤدون صلاة الجنازة على الشهداء، الذين سينقلون في مارش عسكري مهيب من مدينة التواهي وصولا إلى ساحة الشهيد خالد الجنيدي في مدينة كريتر ،حيث ستؤدي الجماهير المحتشدة، صلاة الجنازة على جثامينهم الطاهرة، عقب صلاة الظهر .

وبحسب هيثم ستُحمل جثامين الشهداء على عربة مدفع وسيارات اسعاف، من الساحة حتى مقبرة القطيع حيث ستوارى الثرى.

ودعا الجنوب كافة للمشاركة الفاعلة في تشييع الشهداء الميامين، وبالصورة التي تليق بهم ومكانتهم.

رحمة الله على كل أرواح الشهداء، ونسأل المولى أن يتقبلهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 7/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق