اخبار اليمن مباشر اليوم - وكيل وزارة الاعلام النواصري يكشف عن جواسيس في الداخل "ابو شريحيتن"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 6/8/2019

تايم / خاص :أكد وكيل وكيل وزارة الاعلام أيمن محمد ناصر عن وجود أربع شخصيات برئاسة عبدالعزيز حبتور محافظ عدن وآخرين، بمواقع مختلفة في قيادة المحافظة كانوا منسقين مع اثناء احتلال عدن .

وتابع النواصري القول في تصريح ل"عدن تايم"  ان ذلك ظهر عندما ارادوا تمكين الحوثي من عدن تحت مبرر تطبيع الاوضاع ودافعوا بشدة عن قرارهم في الاجتماع بالمحتلين بالبنك المركزي لدفع الرواتب وان يكون التجمع في جولة عدن،. وكان رايهم  ومبررهم ان ذلك لانهاء ماساة الحرب ومعاناة المواطنيين  وعلى حد قولهم. " خلوا الحوثي يدخل بقية المديريات في عدن ومافيش داعي للمقاومة " .

واكد النواصري حيازته للاسماء والشهود، كذلك.. وقال:
"فأن نسوا فنحن لم ننسى ..تادبوا أحسن لكم!"

ودعا النواصري اياهم " احترام انفسهم وعدم المزايدة والتطاول، على من صمد في عدن وقاتل العدو حتى التحرير، ويبطلوا مزايدة وانهم مع الرئيس، هادي والتحالف وضد الحوثي وعفاش".

وختم النواصري تصريحه : "عاد حبتور غادر عدن وموقفه واضح. اما هم  فنربأ بانفسنا عن تسميتهم بالجواسيس والعملاء ابو شريحتين".
 

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 6/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق