اخبار اليمن مباشر اليوم - محافظ تعز السابق يوجه رسالة لابناء عدن : لا احد تشفى بضحاياكم سوى كتلة الحقد والكراهية " الاخوانية "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 3/8/2019

تايم - خاص :وجه محافظ السابق أمين أحمد محمود برسالة الى ابناء العاصمة الجنوبية عدن .
وجاءت رسالة المحافظ التعزي السابق على اثر اتهامات لجماعة الاخوان بتعز باخراج مسيرة مرحبة بالاعتداءات الدامية في وشامته بالضحايا .

واكد محافظ تعز في منشور له ان المحافظة كلها نسائها ورجالها وأطفالها وأحزابها ومنظماتها وكل مكوناتها مكلومة وحزينة لمصاب عدن الجلل وماتعرضتم له من أعمال إرهابية جبانة .
واكد ان لا احد تشفى سوى كتلة الحقد والكراهية التي أذاقت تعز وأهلها كل أصناف القهر والإرهاب والتي تسببت في تشرد ونزوح عشرات الالاف من أبناء المحافظة وتستمتع بإبقاء تعز محاصرة ورهينة لعبثهم وفسادهم وإجرامهم الذي لم يسلم منه أي مكون في تعز حتى محافظ المحافظة في اشارة لجماعة الاخوان المسلمين.
واختتم المحافظ السابق حديثه بالقول " أنقل لكم بأسمي ونيابة عن كل ابناء تعز تعازينا الحارة مؤكدا بأن تعز الشامخة والصامدة كانت وستبقى الأقرب لكم وستكون دوماً وأبداً معكم وإلى جانبكم .

اخبار اليمن اليوم السبت 3/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق