اخبار اليمن مباشر اليوم - تعرض القائد المحوري لمحاولة اغتيال وإصابة 4 من جنوده

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 3/8/2019

أبين - عبدالعزيز باداسعقب عودته من تطهير مديرية المحفد من العناصر الإرهابية فجر اليوم، تعرض القائد علي عوض المحوري قائد التدخل السريع في معسكر عكد لمحاولة اغتيال نجاء منها بعجوبة.

وتعرض موكب القائد المحوري في منطقة لحمر للانفجار بعبوة ناسفة أصيب خلالها خمسة من جنودة المرافقين.

وفي تصريح صحفي لوسائل الإعلام المختلفة صرح القائد علي عوض المحوري قائد قوات التدخل السريع في معسكر عكد القائد بالمنطقة الوسطى بمحافظة ابين قائلا إننا نقوم بمهامنا الوطنية ضد اعداء الوطن من التنظيمات الإرهابية في المحافظة وحدث الفجر في المحفد خير شاهد عند محاولة زعزعة الأمن واقتحام المحفد قمنا بتطهيرها وملاحقتهم وأسر من لاذاو بالفرار منهم.

واشار المحوري أن معركتنا مستمرة ضد كل التنظيمات الإرهابية وان مايشاع عنه هو كذب لقد قمنا بتعزيز قوات الحزام الأمني في المحفد واسنادهم حتى تمت السيطرة لدى قوات الحزام وابين كلها بأمن واستقرار وما يحدث ليس إلا فلول استوجعت من مايحدث لها منا كا رجال الحزام الأمني أبين.

واضاف المحوري لقد تعرضت القوة عند عودتنا من المحفد لمحاولة بائسة في زرع عبوة ناسفة استهدفت طقم يرافقني اثناء الحملة وأصيب اربعه تم نقلهم إلى مستشفيات العاصمة وهم 1 حسين احمد حسين علي مدهس 2ياسين احمد سالم احمد المحوري 3صالح محمد علي الحمزه 4علي عوض علي سالم.

وطمأن المحوري الجميع بالمضي بخطوات ثابته نحو تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة جنباً إلى جنب اخواننا الأشقاء في العربي والقيادة الامنية ممثلة بالعميد عبداللطيف السيد وجميع منتسبي الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة ابين.

اخبار اليمن اليوم السبت 3/8/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - تعرض القائد المحوري لمحاولة اغتيال وإصابة 4 من جنوده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق