اخبار اليمن الان - دعم طبي لمركز الغسيل الكلوي بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 2/8/2019

/ جمعان دويلتسلمت إدارة مركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا يوم امس من جمعية الهلال الاحمر اليمني المنحة الطبية الثانية وتحتوي على مواد طبية ومستلزمات ل 2000 جلسة غسيل كلوي بالمركز , مقدمة من الصليب الاحمر الالماني .
حيث قام كل من رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى ومعه رئيس شعبة المكلا الاخ / فاضل دحدوح وعدد من قيادة فرع الجمعية بحضرموت بتسليم المنحة الى مدير مركز الغسيل الكلوي بالمكلا الدكتور / احمد جمعان العسكري الذي عبر عن شكره وتقديره لجمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت على تقديمهم هذه المنحة الثانية والتي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى المترددين على المركز .
فيما اوضح رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى بأن هذه المنحة الطبية ضمن اسهام الجمعية في تخفيف معاناة مرضى الغسيل الكلوي في اطار اهدافها وعملها الانساني في خدمة المجتمعات , شاكرا الصليب الاحمر الالماني على تموينه لهذه المنحة الثانية لافتا بان المنحة الاولى تحتوي على مواد طبية ومستلزمات ل 1500 جلسة غسيل كلوي .
وعلى نفس الصعيد التقى رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى ومرافقيه برئيس هيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا الدكتور / العبد ربيع با موسى تم خلاله مناقشة دور الهيئة في تقديم الخدمات الصحية والمشكلات والمعوقات وابرز احتياجات المستشفى في ظل الظروف الطارئة والراهنة التي تمر بها البلد .
وفي اللقاء رحب الدكتور / العبد باموسى بقيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت للتعرف على ابرز الاحتياجات للمستشفى التي ستسهم ديمومة الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية التي تقدمها هيئة مستشفى ابن سيناء لاسيما في هذه الظروف الطارئة العصيبة .
وبدوره اكد رئيس فرع جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت الدكتور / مرتضى بن يحي بأن هذه الزيارة تأتي لتلمس ابرز احتياجات المستشفى في الظروف الراهنة ورفعها للجهات العليا للجمعية التي تأتي ضمن اهدافها ورسالتها في التدخلات الانسانية لتخفيف معاناة المجتمع .
حضر اللقاء علوي بن طاهر المدير التنفيذي بالجمعية ورئيس شعبة المكلا الاخ / فاضل دحدوح ومنسق الطوارئ بالجمعية فهمي محضار الحبشي .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق