اخبار اليمن مباشر اليوم - الجفري: لن يهدأ غضبنا الا بالثأر لأرواح إخوتنا التي أزهقت في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 1/8/2019

تايم / خاصأكد عبدالعزيز الجفري رئيس حلف قبائل شبوة وقائد قوات المقاومة الجنوبية في المحافظة أن غضبهم لن يهدأ الا بالثأر على أرواح إخوتهم الذين أزهقت اليوم في العاصمة عدن .

وقال الجفري في بيان نعي له :

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)) صدق الله العظيم

بكل معاني الاسئ والاسف الشديد وصلت إلينا اخبار الفاجعه الاليمة التي ألمت بوطننا الجنوبي الحبيب .وبالمصاب الجلل الذي أصابه واصابنا بإستشهاد كوكبه من خيرة شبابنا العسكريين الابطال يتقدمهم القائد البطل العميد منير اثر عمليتين غادرتين صباح هذا اليوم الاسود.

إن مصاب الوطن الجنوبي بفقد شبابة الابطال اليوم كبير وأليم وإن نفوسنا براكين غضب عظيم لن يهدئ ثورانها إلا بالثأر لهذه الارواح الطاهرة التي ازهقت اليوم .....

هذا الثأر الذي لن نصل إليه إلا بتحقيق الهدف الذي لاجله سقط هؤلاء الشباب وهو تحرير الوطن واستقلاله وعزته وكرامته ..
هذا الهدف العظيم الذي يتطلب منا جميعا ان نسرع الخطئ بحزم وعزم وثبات على الطريق الذي خطة شهدائنا الابطال بدمائهم الزكيه وعمدوه بارواحهم الطاهره.

إن مايتعرض له وطننا اليوم من استهداف كبير ومتعدد يستوجب منا جميعآ الارتقاء الى مستوى هذا التحدي رافعين الجاهزيه القتاليه في كل الجوانب.. حتى لايستمر مسلسل استنزاف واستهداف رجالنا وقياداتنا ويكونون صيدآ سهلا تطاله الايادي الخبيثة الاثمة ..

ولابد ان نفعل قطاعاتنا واجهزتنا العسكريه والامنيه المختلفه للحفاظ على الوطن ومكتسبات ثورته التحرريه وشبابه وقياداته .

كل مصاب يحل بنا وكل مصيبه تصيب وطننا تدفعنا لادراك ان وحدة صفوفنا ولحمتنا الوطنيه مبدأ أساسي اكيد لاستمراريه نضالنا ونجاحه .. فلنعمل علئ توحيد الصفوف مستفيدين من الكل ولنمضي معآ في مسيرة نضالنا المنتصرة باذن الله .

اخواني شهداء الجنوب . اخي ابو اليمامه ليشهد الله اننا على دربكم ماضون .. إما تحرير الوطن وإما شهاده..

رحم الله شهداء الجنوب الابطال واسكنهم اعالي الجنان وألهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون ..
عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري
رئيس حلف قبائل وابناء شبوة
قائد المقاومة الجنوبية شبوة

اخبار اليمن اليوم الخميس 1/8/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - الجفري: لن يهدأ غضبنا الا بالثأر لأرواح إخوتنا التي أزهقت في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق