اخبار اليمن الان - #السعـودية تقدم 29 عربة عسكرية للواء الاول مشاة بحري في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 1/8/2019

تايم / سبأنتتسلم اللواء الأول مشاة بحري في محافظة أرخبيل ، اليوم، دعماً من المملكة العربية السعودية ضم 29 عربة عسكرية مزودة بكافة الأجهزة العسكرية والأمنية، وذلك في إطار الدعم المقدم للقوات العسكرية التابعة للشرعية في سقطرى للقيام بدورها على أكمل وجه.

وجرى تسليم العربات العسكرية للواء الأول مشاة في سقطرى بمشاركة وكيل أول محافظة أرخبيل سقطرى رائد الجريبي، ووكيل المحافظة العميد ركن صالح علي وقائد قوات بمحافظة سقطرى العميد ركن بحري يوسف الفريده.

وثمن وكيل سقطرى الجريبي، دور المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير ، في تقديم الدعم المستمر لليمن بشكل عام وسقطرى بشكل خاص بمختلف القطاعات ومنها القطاعات الأمنية والعسكرية للحفاظ على استقرار الارخبيل.

وقال إن هذا الدعم يأتي ترجمة للخطط والتوجهات المشتركة بين قيادة البلدين الشقيقين ممثلة بفخامة الرئيس رئيس الجمهورية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من أجل رفع قدرات القوات المسلحة والأمن وتنمية وإعمار المحافظات المحررة.

كما كرم الوكيل الجريبي والعميد الفريده، ضباط قوات التحالف بمحافظة سقطرى الذين قاموا بتدريب أفراد اللواء على قيادة العربات وكيفية التعامل مع الأجهزة الموجودة فيها.

حضر التدشين عدد من القيادات العسكرية والامنية في المحافظة.

اخبار اليمن اليوم الخميس 1/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق