اخبار اليمن مباشر اليوم - الحكومة: هجمات عدن مصدرها وغايتها واحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 1/8/2019

قالت الحكومة ان تزامن الهجومين الإجراميين اليوم واللذان استهدفا العاصمة ، يؤكد أن مصدرها وغايتها واحدة، وهي استهداف استقرار وأمن مدينة #عدن وقطع الطريق على كل فرص السلام والاستقرار في #اليمن كوسيلة لتحقيق المخططات الإرهابية التي تتلاقى وتتحرك بدعم من #إيران.

وأضافت في بيان صحفي نشرته صفحة مجلس الوزراء على تويتر: أن الجرائم التي ترتكبها مليشيا التمرد الحوثية تستدعي أن تقف جميع القوى الوطنية في صف واحد لمواجهة مشروع #إيران وأدواتها في #اليمن، وتؤكد بأنه لا يمكن أن يعم السلام في اليمن مالم يتم إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة لسلطتها على كافة مناطق اليمن.

وأكدت أنها لن تفرط بتضحيات الأبطال ودماء الشهداء التي سالت لتحرير عدن وسائر مدن اليمن من قوى الإرهاب والتمرد الحوثية، وأنها ماضية في طريق استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب بكافة الوسائل والأدوات، وستظل #عدن وكافة المدن المحررة شامخة وقوية.

وأشارت الى انه مجدداً يبرز الدور الإيراني المعادي والتدميري في #اليمن من خلال دعمها ورعايتها لمليشيا الإجرامية وتزويدهم بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة والأسلحة النوعية، بغية نشر الفوضى وتمكين مشروعها العنصري.

اخبار اليمن اليوم الخميس 1/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق