اخبار اليمن مباشر اليوم - ربط بين هجمات عدن واستهداف امين عام الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 1/8/2019

تايم/ خاصربط المحلل السياسي المحامي/ يحيى غالب العمليات الارهابية التي استهدافت مدينة عدن، صبيحة اليوم، بمحاولة استهداف امين عام المجلس الانتقالي احمد لملس امس في .
وقال غالب في تصريح خاص لعدن تايم من موقع الهجوم اما شرطة مبنى الشيخ عثمان التي تعرض للتفجير صباح اليوم: ان الهجمات المتزامنة جرائم منظمة تؤكد تزواج وتماهي الارهاب وداعش والقاعدة، والتي استهدفت مدينة عدن بعد ان تعافت مؤقتا من عمليات الارهاب ولكن اعتقد ان هذه العمليات رغم انها موجعة الا انها تثير يقظة اجهزة الامن مرة اخرى.
واضاف لعدن تايم: الحادث المشبوه الذي تعرض له امين عام المجلس الانتقالي احمد لملس امس في شبوة وذهب ضحيته 3 شهداء، وكذا هجمات شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء في عدن اليوم، مشيرا الى ان استهداف مدينة عدن ياتي بعد ان اعادت التنظيمات الارهابية ترتيب صفوفها عقب تلقيها ضربات موجعة من قوات مكافحة الارهاب بدعم اماراتي.
واكد الشعيبي: ان هناك تحالف ايراني- قطري عبر الحوثي والاخوان لتنفيذ هذا العمل المزدوج، لافتا الى ان ما شهدته المدينة اليوم نتيجة وجود تحالف يربط هذه الاطراف.

اخبار اليمن اليوم الخميس 1/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق