اخبار اليمن الان - بتمويل أوروبي... إدراج نحو 45 عضو في دورة المهارات الوظيفية بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 1/8/2019

تايم/ علي باحسين
ساهمت مؤسسة الخريجين بالمكلا في إدراج 45 عضو من اعضاء المؤسسة في دورة المهارات الوظيفية التي نفذتها مؤسسة رواد الأعمال وبالشراكة مع مؤسسة نمو والتي تأتي ضمن مشروع دعم الشراكات الناشئة والتطوير الوظيفي والممول من الإتحاد الأوروبي.

وفي الدورة التدريبية التي حضرها 45 عضو من اعضاء المؤسسة من الشباب الخريجين وحديثي التخرج في مختلف التخصصات والتي دربتها أ/ آمنة ناصر الحسني والتي استمرت خلال 8 أيام بواقع 24 ساعة تدريبية تلقوا خلالها عدد من المهارات، الشخصية والعاطفية، والإدراكية، والاجتماعية، والوظيفية ،التي تنمي وتطور قدراتهم وتأهلهم لسوق العمل.

وفي حفل اختتام الدورة القى نائب المدير التنفيذي بمؤسسة الخريجين أ/ أحلام محمد العمودي كلمة اعربة فيها عن جزيل الشكر والتقدير لمؤسستي رواد الأعمال، ونمو لتنظيمهنّ الجيد لهذة الدورة وتهيئة الظروف الملائمة للتدريب والتطبيق اثناء فترة التدريب.

حضر الحفل الختامي للدورة م/ كامولا يوسف نائب رئيس مجلس الإدارة، أ/ أحلام محمد العمودي ، نائب المدير التنفيذي ، أ/ عمر بن راشد مدير البرامج والمشاريع ، والمسؤول الإعلامي بمؤسسة الخريجين علي محمد باحسين
ـ

اخبار اليمن اليوم الخميس 1/8/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق