اخبار اليمن الان - مدير امن طور الباحة يحذر مطلقي الاعيرة النارية في المناسبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 24/7/2019

تايم - صدام اللحجي :جدد مدير أمن شرطة طور الباحة العقيد محمد الحرق عزم ادارته على مكافحة ظاهرة اطلاق العيارات النارية دون داع او خلال الافراح والمناسبات وأكد أن ادارته ستتخذ كافة الاجراءات واشدها بحق كل من يتجرأ على ارتكاب ذلك السلوك الخطر والمخالف لكافة القوانين والمهدد لحياة المواطن وسلامته.

وأكد الحرق خلال تصريح صحفي على انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة والضرورية وبشكل مباشر بحق القائمين على المناسبة وكل من يقوم باطلاق عيارات الموت تلك ومنذ لحظة الابلاغ عنها او وردوها ومشاهدتها من قبل رجال الامن العام وبالتعاون مع المواطنين الذين يشكلون الداعم الاول لرجال الأمن العام في التصدي لتلك الظاهرة لنصل سويا لمجتمع خال منها ومن تلك الفئة المصرة على ارتكابها دون اي وازع اخلاقي او اجتماعي رغم علمهم بخطورة ذلك السلوك على المجتمع وافراده حد تعبيره.

وصرح في ذات الوقت إلى أن هذه الظاهرة حديثة الفعل والأسلوب رغم أن نتائجها وخيمة بحق الأبرياء فقد ازهقت أرواح العديد من الأبرياء أطفال ونساء ورجال وتركت آثارها السلبية على المجتمع.

واكد على وجوب ردع هذه الظاهرة والقضاء عليها عن طريق صياغة قانون رادع وصارم تكون عوقبته مشددة في حال حدثت أي جريمة بحق الآمنين من الناس.

واختتم بتوجيه رسالة بزيادة التواصل مع مكونات المجتمع ونشر الوعي بينهم ضد تلك الظاهرة وتفعيل الدور المجتمعي الأمني لهم ليكونوا لرجال الامن خلال تاديتهم لواجباتهم والابلاغ عن اية مشاهدات لهم والوقوف سويا ومنع كل من يحاول ممارسة تلك السلوكيات السلبية الخطرة المهددة لسلامة المواطنين.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 24/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق