اخبار اليمن مباشر اليوم - مصدر مسؤول بكهرباء عدن يؤكد وصول المازوت للمصافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 23/7/2019

/ شكيب راجحقال مصدر مسوول بكهرباء عدن ان الباخره المحمله بالمازوت دخلت صباح اليوم ميناء مصافي عدن وان عملية تعبئة خزاناتها من المرجح ان تبدأ مساء اليوم.

واشار المصدر ان من المتوقع ان تبدا المصافي الضخ لخزانات محطات التوليد غدا الاربعاء بمشيئة الله وبحسب ذات المصدر فان مساء اليوم ستعمل محطات التوليد على الرفع التدريجي للاحمال والعوده بها الى ما كانت عليها قبل نفاد المازوت في خزانات المصافي.

وكشف المصدر الى ان هناك الية متبعة اقرتها الحكومة ولجنة  المنحة السعودية التي تصرف الوقود بعد استلامها  الطلبات من المحطات وان علاقه الكهرباء بالوقود تثمتل في توليد الطاقه فقط مشيرا بهدا السياق الى ان ازمة المازوت ليست بعدن فقط لافتا الى ابرام الاتفاقيات من اختصاص الحكومة ومصافي عدن.
في سياق متصل جدد سكان محليون بعدن مناشدتهم للحكومه بالحفاظ على وقود محطات التوليد من ديزل ومازوت حتى لا يتكرر ما شهدته عدن خلال الايام الماضيه خاصه وانها تشهد ارتفاع كبير بدرجة الحرارة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 23/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق