اخبار اليمن الان - دراسة خطط لدعم مؤسسة المياه وصندق النظافة بالمكلا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 23/7/2019

نظمت مؤسسة العطاء للاغاثة والتنمية بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة اليوم في ، ورشة عمل خاصة بالتحقق مع أصحاب المصلحة في صندوق النظافة والتحسين في عاصمة محافظة .
وفي الورشة التي أقيمت في رمادا، أوضح رئيس فريق التقييم المهندس عزالدين الكسادي، بأنه تم تقييم نشاط صندوق النظافة والتحسين من قبل فريق متخصص من مؤسسة العطاء و (U N D P) تمهيداً لدعم الصندوق مستقبلاً.
وقال الكسادي، في تصريح صحافي بإن الورشة تقام ضمن برنامج تقييم المؤسسة العامة للمياه وصندق النظافة في كل من ومحافظة حضرموت الساحل، مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم ورشة عمل لتقييم المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت، يوم الخميس القادم.
وأكد الكسادي بأن المنظمات الدولية لا تمنح دعم لمشروعات محلية إلا من خلال فحص الوضع المالي والإداري والفني للمؤسسات المستهدفة، والتحقق من كيفية إدارة الدعم بشكل سليم.
وكشف أن العمل ضمن فريق التقييم لمؤسسة المياه وصندق النظافة بدأ مطلع شهر أبريل، منوهاً إلى أنه قد تم تكليفه برئاسة الفريق إلى جانب شخصيات أكاديمية ومختص بتجميع البيانات.
حضر الورشة وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، وممثلين عن الجهات المعنية وذات الصلة، من ضمنهم مديري عموم المالية والتخطيط التعاون الدولي ومدير مديرية المكلا ومدير الصحة وقيادات في منظمات المجتمع المدني.
وكانت مؤسسة العطاء للاغاثة والتنمية، والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، قد نظمت في عدن الأسبوع الماضي، ورشة مماثلة، بحثت سبل مساعدة المؤسسات الحكومية في حل العديد من المشاكل والتحديات التي تعرضت لها خلال فترة الحرب وفي مقدمتها صندوق النظافة والتحسين بعدن.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 23/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - دراسة خطط لدعم مؤسسة المياه وصندق النظافة بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق