اخبار اليمن مباشر اليوم - فيديو صادم.. #الحـوثيون يسحلون مؤيديهم على طريقة #داعش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 23/7/2019

/ عدن تايمتداول نشطاء في مواقع التاصل مشهد إعدام صادم لسحل أحد مشائخ محافظة عمران، على يد مليشيا الإرهابية.
ونشر وزير الاعلام معمر الارياني التسجيل المرئي في" تويتر" معلقا عليه بالقول:" على الطريقة الداعشية قتل الحوثيون مجاهد الغولي، أحد مشائخ محافظة عمران الذين ساندوا المليشيا الحوثية في معارك محافظة عمران واقتحام معسكر اللواء 301 والفرقة الأولى مدرع بالعاصمة ".
وقال الارياني في تغريدة أخرى:" الحوثيون لم يكتفوا بقتله بل نكلو بجثته وسحلوه بعد أن فجروا منزله"، راجيا ان تكون هذه الجرائم الإرهابية عبره لمشائخ القبائل ممن لايزالون في صف المليشيا الحوثية ويدفعون بأبنائهم وإخوانهم للقتال في جبهاتها وهو ما يؤكد أن مليشيا الحوثي لا عهد لها ولا ذمة وأن هذه الجرائم ستطال كافة المشائخ بعد أن تستنفد المليشيا كافة خدماتهم”.
واختتم الوزير الارياني سلسلة تغريداته بالتأكيد على ان" هذه الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية والتي لم يسلم منها عناصرها تؤكد وحشيتها ودمويتها وتعطشها للدماء وان فكرها وعقيدتها مبنية على القتل واستباحة الدماء وانتهاك كل الحرمات، وأن وضعها على قوائم الإرهاب بات ضرورة للحفاظ على الأمن والسلم والتعايش".

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 23/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق