اخبار اليمن مباشر اليوم - فصل التيار عن محطة وقود تسرق الكهرباء في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 22/7/2019

تايم/ خاصضبطت حملة إزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، محطة وقود تسرق التيار.

ونفذت المنطقة الأولى في المؤسسة العامة للكهرباء بعدن، اليوم،حملة فصل التيار العشوائي في اطار الجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للكهرباء بتوجيهات من مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي، لإزالة الربط العشوائي في خطوط التيار الكهربائي بهدف تقليل الفاقد وتحسين خدمة التيار الكهربائي.

وأكد نائب مدير المنطقة الأولى بالمؤسسة العامة للكهرباء ، سالم الوليدي،على مواصلة جهودهم حتى القضاء على الفاقد بالكهرباء،وازالة العشوائي الذي يؤدي إلى إلحاق الأضرار بشبكة الكهرباء واندلاع حرائق في المباني والعمارات والمواقع السكنية والتجارية،مشيدا بتعاون المواطنين مع الفرق الهندسية والفنية، واستجابتهم للحملة.
ودعا “الوليدي”، المواطنين التوجه إلى مبنى الادارة العامة لمؤسسة الكهرباء المنطقة الأولى،ودفع الغرامة وادخال عداد الكهرباء لضمان وصول التيار الكهربائي إليهم.

من جانبه اوضح “الوليدي”، ان الحملة حققت نجاحا في يومها الاول بقطع عدد كبير من الرابطين بطريقة عشوائية، ما سينعكس ايجابا على تخفيض الفاقد ونسبة العجز، مؤكدا ان المؤسسة ستسهل عملية اجراءات لادخال التيار بطريقة رسمية، عبر تشيكل لجنة فنية لاستلام ملفات المواطنين وسرعة استكمال اجراءات ادخال العدادات لمنازلهم بطريقة قانونية.

واشار “الوليدي”، في حديثه بان، المواطنين لا يعيضوا قيمة هذه المخلفات الكبيرة والغير والذي تخلف اعباء كبيرة على الجوانب الفنية في المنظومة الكهربائية وان هذه الجوانب لا يحس فيها المواطنين من المشاكل التي تعترض الفنيين في مؤسسة الكهرباء والذي ينظروا فيها بأنها امور طبيعية ولا تنتج عنها أي مشاكل .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق