اخبار اليمن مباشر اليوم - حماية البيئة بعدن ترسل 5 متدربين للمشاركة في ورش دولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 22/7/2019

تايم / خاصغادر اليوم مطار عدن الدولي عدد من متدربي الهيئة العامة لحماية البيئة من العاصمة عدن للمشاركة في الورش الدولية التدريبية المتعلقة بالتقييم البيئي لما بعد الصراع و إعداد الأطلس الإقليمي التي من المقرر انعقاها بالاردن العربية .

وقال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة د. عبدالقادر الخراز " أن ارسال المتدربين يأتي في إطار جهود الهيئة العامة لحماية البيئة لتاهيل الكوادر وإعادة مكانة الهيئة للحفاظ على الجوانب البيئة في بلادنا .

وأشار أن ورشة التقييم البيئي لما بعد الصراع كانت قد بدات اعمالها اليوم بالاردن وقد بلغ عدد المشاركين فيها خمسة متدربين من مختلف فروع الهيئة بالمحافظات ووزارة التخطيط .. فيما سيشارك المهندس نادر باسنيد من هيئة المساحة الجيولوجية بعدن بورشة إعداد الأطلس الإقليمي والتي ستعقد يوم غدا بالعاصمة المصرية القاهرة .

واضاف انه سيتم خلال الأسبوع القادم إرسال دفع أخرى لمتدربين من الهيئة لورش في عدة دول مختلفة وذلك بتعاون الهيئة مع عدد من منظمات الأمم المتحدة والاتفاقيات الدولية .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق