اخبار اليمن مباشر اليوم - إيران تملي أوامرها لعرقلة اتفاق السويد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 22/7/2019

تايم - الخليج:تواصل ميليشيات ارتكاب خروقها المستمرة لاتفاق من خلال التصعيد العسكري اليومي ضد مواقع تمركز بجنوب المدينة.

وأكدت مصادر عسكرية في القوات المشتركة بالحديدة، ل«الخليج» الاماراتية أن ميليشيات الحوثي تنفذ توجيهات إيرانية لافتعال المزيد من التصعيد العسكري، وعدم إتاحة المجال لتنفيذ اتفاق الحديدة بهدف الحفاظ على مواقع تمركزها، بخاصة في المواقع الساحلية التي تستخدم في استهداف وتهديد حركة الملاحة الدولية في سواحل البحر الأحمر.

وأشارت المصادر إلى انه ومنذ يومين دشنت الميليشيات الانقلابية عملية شق طريق إمداد ترابي لمهاجمة مواقع تمركز قوات الجيش في جنوب الحديدة، معتبرة أن هذا التصعيد يتزامن مع عمليات حفر لخنادق وإنشاء تحصينات جديدة، ونشر لعناصر الميليشيات داخل شوارع المدينة التي تتمركز فيها الميليشيات.

وأشارت المصادر إلى أنه تم إبلاغ لجنة المراقبة الأممية لاتفاق إعادة الانتشار في الحديدة بقيام ميليشيات الحوثي بشق طريق إمداد حربي، يبدأ من مناطق نائية بين مدينتي زبيد والتحيتا، مروراً بقرى حسين رضى والمسلب والروية وبني الهادي، بهدف الالتفاف على القوات المشتركة في مدينة التحيتا، وصولاً إلى مواقع بقايا جيوبها، في مناطق نائية جنوب المدينة.

ولفتت المصادر إلى أن تعزيزات من مقاتلي الميليشيات الانقلابية وصلت في وقت سابق من جهة مديرية زبيد، قبيل أن يتم نشرها في أوساط مزارع الليمون الكثيفة جنوب التحيتا.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - إيران تملي أوامرها لعرقلة اتفاق السويد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق