اخبار اليمن مباشر اليوم - إمام مسجد شهير بعدن يمنع عمال الكهرباء من تركيب محطة توزيع فرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 22/7/2019

تايم / خاصمنع إمام مسجد شهير في شمال عدن يوم الأحد عمال الكهرباء من تركيب محطة توزيع فرعية بجوار المسجد .

وقال مدير المنطقة الثانية في مؤسسة كهرباء عدن المهندس توفيق هزاع ان عمال المنطقة الثانية بدأوا اليوم بتركيب محطة توزيع فرعية بجانب مسجد الهاشمي بالشيخ عثمان .

واضاف في تصريح صحفي ان العمال تفاجئوا بخروج امام المسجد واخرين ومنعهم من استكمال التركيب ، ووقف العمل فورا بحجة ان المحطة ستكون على جدار المسجد بالرغم انه لا يوجد اي ضرر .

واوضح ان المشروع ساهمت فيه السلطة المحلية من خلال توفير الكابلات والاسلاك والاعمدة ؛ ودعا الجميع للتفاعل لانجاح المشروع لما له من اهمية لمعالجة الضعف الجاري وتحسين خدمة الكهرباء للمواطنين في المنطقة .

وعن تفاصيل المشروع قال هزاع انه يتمثل في تركيب وحدة فصل حلقي 11 ك ف ومد 240 متر كابلات ض ع وتركيب محول 1000 ك ف ا ولوحة توزيع واخراج منها 4 كابلات ض م وخطوط هوائية للتخفيف على ثلاثة محولات مختنقة في محطات شل و الغاز و مدرسة حاتم B 10 لمعالجة الانقطاعات المتكررة لتخفيف الاحمال وتحسين الشبكة ومعالجة الضعف للتيار الكهربائي في قسم بي .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق