اخبار اليمن مباشر اليوم - وزارة الصحة تنفذ اجتماع موسع للوصول الى إنشاء نظام معلومات إلكتروني شامل

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 21/7/2019

تايم / عدنافتتح وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، فعاليات الاجتماع الموسع الأول لمدراء المعلومات والبحوث في محافظات الجمهورية، الذي تنفذه الإدارة العامة للمعلومات والبحوث بوزارة الصحة بدعم من منظمة اليونيسيف.

ويهدف الاجتماع الذي يستمر 5 أيام بمشاركة 61 مشاركاً يمثلون مدراء البحوث بأربعة عشر محافظة إلى تحديد المعوقات في مجالات عملهم، والتوصيات التي من شأنها الإسهام بتذليل تلك العقبات، والوصول إلى إنشاء نظام معلومات إلكتروني شامل.

وحث الوزير باعوم، المشاركين علی الخروج بمخرجات تخدم وزارة الصحة ومرافقها وتيسر الوصول لمعلومات سليمة سواءً للمرضی أو المنشآت الصحية والكادر البشري فيها من أجل تغطية الفراغ وتحديد احتياجات المرافق الصحية.

حضر الافتتاح مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والبحوث بالوزارة دينا المشهري، ومدير عام إدارة الطب العلاجي بوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب محرز ومدير مكتب وزير الصحة عبدالناصر نمير.

اخبار اليمن اليوم الأحد 21/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - وزارة الصحة تنفذ اجتماع موسع للوصول الى إنشاء نظام معلومات إلكتروني شامل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق