اخبار اليمن مباشر اليوم - #الـرئيس_هادي يعقد لقاءين منفصلين بمعين والأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 21/7/2019

تايم/ سباعقد الرئيس رئيس الجمهورية، اليوم لقاءين منفصلين برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ونائبه الفريق علي محسن الاحمر في .

وبحسب وكالة سبا اكد هادي لمعين أهمية اضطلاع الوزارات والمؤسسات بمهامها الدستورية وتفعيل أجهزتها في مختلف الجوانب ومنها ما يتصل بتحسين الاداء وتقديم الخدمات للمواطنين في قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرقات باعتبارها اولويات أساسية ولا غنى للمجتمع عنها.

وقدم رئيس الوزراء شرحا موجزاً لما قامت به الحكومة خلال الفترة الماضية وخلال تواجدها في عدن وتلمس اوضاع واحتياجات المحافظات المحررة والتقدم الذي أحرزته الحكومة في إعادة بناء المؤسسات وأجهزة الدولة المختلفة والحفاظ على استقرار العملة، ورفع وتيرة التنمية بصورة تدريجيه في اطار استكمال المشاريع والخطط الطموحة رغم وضع البلد الاستثنائي الذي يتطلب معه مزيداً من الجهد والصبر لتجاوز مجمل التحديات..مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس الحكيمة في هذا الصدد.

وفيما يتعلق بلقاء بالاحمر ووزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء ركن صغير عزيز على اهمية الاهتمام بالمقاتل والايفاء بمتطلباته والتزاماته والتوجيه بانتظام صرف مستحقاته الشهرية وتفعيل وتصحيح جوانب القصور اينما وجدت.

اخبار اليمن اليوم الأحد 21/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق