اخبار اليمن مباشر اليوم - بحث مقترح استحداث برنامج للدكتوراه في مركز المرأة بجامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 21/7/2019

تايم / خاص :عقد المجلس الاستشاري الأعلى بجامعة عدن اليوم الأحد (21 يوليو 2019م)، بديوان رئاسة الجامعة اجتماعه الدوري برئاسة د.أحمد علي الهمداني نائب رئيس المجلس.

وبحث المجلس التقرير المقدم من د.سعاد اليافعي عضو المجلس، بشأن مقترح استحداث برنامج للدكتوراه بمركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن استنادا لاتفاق المركز المسبق مع مشروع نوفمبك الهولندي..، وكذا بعد مرور أكثر من سبع سنوات على فتح برنامج الماجستير بالمركز.

وثمن المجلس المقترح المقدم بالتقرير على ان يتم استكمال مشروع التصور كاملا له من قبل مركز المرأة ويقدم الى الأطر الأكاديمية المختصة بالجامعة وفقا للاجراءات المتبعة، وعلى ان يقدم المركز تقريرا عن سير برنامج الدراسات العليا الحالي (ماجستير)، عن السنوات الفائتة.

وكان المجلس قد استعرض في بداية جلسته محضر اجتماعه السابق وأقره بعد اغناءه بالملاحظات القيمة.

شارك بالاجتماع د.أحمد الهمداني نائب رئيس المجلس و د.صالح حيدرة أمين عام المجلس، و أ. نصر باغريب المقرر والمتحدث الرسمي للمجلس، ود.ناصر علي ناصر، ود.سعاد يافعي، و د.خليل ابراهيم ، و أ.عبدالرحمن بن شعيب، وأ.محمود عبده قاسم أعضاء المجلس.

اخبار اليمن اليوم الأحد 21/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق