اخبار اليمن مباشر اليوم - حصري .. أمن لحج يضبط متهمًا في تهريب السلاح والحشيش إلى عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 21/7/2019

تايم - صدام اللحجيكشفت قوات الأمن في عاصمة محافظة عن أن شخص يدعى سمير سليم بادي يبلغ من العمر 29 عاما من محافظة ذمار تم القبض عليه منذ أسبوع متهمًا بإدخال وتهريب السلاح إلى العاصمة عدن.

وأكد مدير أمن الحوطة بلحج الملازم عواد أحمد الشلن في تصريح صحفي أن «جهود لقائد النقطة الأمنية الشاب صبري البدوي الواقعة شمال مدينة حوطة تمكنت من ضبط المدعو/ سمير سليم بادي.

وكشف مدير أمن الحوطة عن معلومات خطيرة عن هوية هذا الشخص قائلا: قام فريق التحريات بإجراء التحقيق برئاسة علي الوكالة مع المتهم أعلاه تبين بأنه يقوم بتوريد القات من محافظة إب وايصاله إلى جولة (الكراع) في العاصمة عدن بعد أن يقوم بتسليمه لأشخاص يتواجدون في أحد مدينة عدن.

وأكد الملازم عواد أحمد الشلن إلى أنه لم تنتهي قصة هذا الشاب من خلال الأطلاع على جواله الخاص وجدنا صور خاصة له بزي عسكري في ميدان السبعين في احتفالات دعا لها المجلس السياسي الانقلابيين في .

وأشار عواد عثرنا على العديد من المحادثات في جوال المتهم من بينها محادثة بينه وبين أحد كبار تجار السلاح من محافظة ذمار يدعى/ محمد مبارك تكشف هذه المحادثة مدى التنسيق بين الطرفين بإدخال أسلحة مختلفة إلى عدن لغرض بيعها وذلك عن طريق والد المتهم سمير سليم بادي وإخفاء هذه الأسلحة لتسهيل دخولها.

مصرحا بأنه تبين لنا أيضًا من التحقيق بأن عملية التنسيق بين المتهم سمير سليم بادي وبين تاجر السلاح "الذماري" محمد مبارك وصلت إلى حد محاولاتهم إدخال صفقات حشيش إلى العاصمة عدن ومحافظات جنوبية أخرى.

منوها إلى أنه عثرنا بداخل جوال المتهم صور له تحوي شعارات لمليشيا والمخلوع صالح بالإضافة إلى مجموعات واتس آب تنتمي لمليشيا الحوثي.

وأكد عواد بعد استكمال إجراءات التحقيق سيتم رفع القضية إلى الجهات المختصة.

وأشاد الشلن بجهود كافة قائد النقطة الأمنية الشاب صبري البدوي وضباط وأفراد شرطة الحوطة على اليقظة الأمنية.

اخبار اليمن اليوم الأحد 21/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - حصري .. أمن لحج يضبط متهمًا في تهريب السلاح والحشيش إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق