اخبار اليمن مباشر اليوم - تعميم هام يصدره البوحر الى منتسبي قوات النخبة الشبوانية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 19/7/2019

صالح مساوى/ متابعاتأصدر المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية تعميما الى كافة أفراد النخبة الشبوانية بعدم الإساءة إلى أي شخصية أو منطقة أو قبيلة شبوانية.
وشدد المقدم البوحر على ضرورة الحفاظ على التماسك والترابط الأخوي بين جميع مناطق وقبائل محافظة شبوة، وحث الجميع على الابتعاد عن التجريح او التقليل من أي شخص أو منطقة أو قبيلة شبوانية، منوها أن قوات النخبة الشبوانية تنتمي لجميع أطياف المجتمع.

وأوضح المقدم البوحر أن هدفنا جميعا هو الأمن والاستقرار لأهلنا ومحافظتنا بعيدا عن الإساءة إلى شخص أو منطقة أو قبيلة بذاتها، وبغظ النظر عن توجهات تلك الأطراف والجهات.
وقال البوحر : كلنا شبوة ونسعى لأمن واستقرار محافظة شبوة خاصة وطننا الجنوبي عامة.

ولاقى التعميم الذي أصدره قائد النخبة الشبوانية ارتياحا وترحيبا واسعا في الشارع الشبواني، مؤكدين دعمهم لهذا التوجه الذي يصب في مصلحة محافظة شبوة ويزيد من الترابط والتلاحم بين أبناء المحافظة بمختلف توجهاتهم.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/7/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - تعميم هام يصدره البوحر الى منتسبي قوات النخبة الشبوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق