اخبار اليمن الان - الحزام الأمني بالمحفد يعلن رفع اليقظة الأمنية وحماية الخط الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 19/7/2019

تايم / خاصعقدت قيادة الحزام الأمني بمحور المحفد بمحافظة ابين ، مساء اليوم اجتماع لمناقشة العديد من القضايا الأمنية في المنطقة التي منشانها رفع مستوى اليقظة الأمنية.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه القائد رشاد علي محمد وحضره كلا من نائب المحور علي حنش وقايد المعسكر محمد علي وعمليات المحور وقادة السرايا والنقاط وناقش الحاضرين كيفية وضع الهيكله في المحور وتنفيذ آلية الهيكله باسرع وقت ممكن وتوزيع المهام وتشديد اليقظة في الفترتين الصباحية والمسائية.

وشدد الحاضرين على بذل المزيد من الجهود للحس الأمني وتوفير القوة البشرية الكاملة لتصدي لأي طارئ وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة الشرقية المحاذيه لمحافظة لكونها منطقه جبلية مفتوحة وشاسعة.

وكلفت القيادة مندوب التموين حيدره عزب بمتابعة توفير كافه المتطلبات للمحور وتواجد الأفراد وتعزيزهم بالزي العسكري الرسمي ليكون اكثر انظباط ومنظر حضاري.

من جانبه شدد القائد رشاد ببذل مزيداً من الدعم من القياده العليا في المحافظة والدعم الفني لتعزيز دور افراد الحزام وتثبيت الامن والاستقرار وإتمام مهامة على أكمل وجه.

واعرب قائد المحور عن شكره لقيادة دول العربي وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة مثمناً جهودهم الأمنية ومحاربة الإرهاب ومكافحتة بقيادة العميد عبداللطيف السيد وكافة الشرفاء من أبناء المديرية المحفد.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق