اخبار اليمن الان - أزمة غاز تعود للواجهة مجددا في حوطة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 18/7/2019

تايم / صدام اللحجيشكا مواطنون في مدينة الحوطة بلحج من استمرار أزمة الغاز منذ ثلاثة أسابيع متتالية حتى ساعة كتابة هذه السطور.

وتعاني عاصمة محافظة الحوطة من انعدام الغاز المنزلي مع ارتفاع أسعاره بقوة في المحطات الخاصة لتعبئة الغاز ما دفع السكان إلى استخدام الحطب للطهي في بعض المنازل.

واستنكر سكان المدينة استمرار انعدام الغاز من دون وجود أي مبررات لذلك وقالوا لـ"عدن تايم": لدينا غاز في البلاد لكننا في الحوطة محرومون منه ولا ندري لماذا؟ مشيرين إلى أن الغاز متوفر في محافظة لحج وأغلب المناطق المجاورة للمدينة لكن في الحوطة تعاني من أزمة.

وقالوا لاندري ما هو سبب حرمان مدينة الحوطة من حصتها من الغاز هذه تعد جريمة في حق أبناء المدينة. مطالبين بتوفير الغاز بأسعاره الرسمية وعلى سلطة الحوطة محاربة تجار السوق السوداء" لافتينً إلى "عدم منطقية توفر الغاز في السوق السوداء بأسعار باهظة وعدم توفره بشكل رسمي في مراكز البيع.

وتنتشر في مدينة الحوطة بلحج محطات خاصة للغاز المنزلي وهي تابعة لتجار بينما المدينة تعاني من أزمة خانقة.

اخبار اليمن اليوم الخميس 18/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق