اخبار اليمن مباشر اليوم - إعادة سفلتة طريق القلوعة ومعالجة منافذ تصريف المياه.. على طاولة "الشاذلي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 18/7/2019

تايم / محمد غالبالتقى وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي خلال زيارته اليوم الصندوق صيانة الطرق مدير عام الاشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري ونائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي سالم باهرمز ومدير عام وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دولياً في الصندوق المهندس محمد احمد ثابت ومدير مكتب مدير عام مديرية المعلا مارسيل نبيل عدنان وعدد من قيادات صندوق الطرق .

وفي اللقاء استمع وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي من قيادة الصندوق الى شرح مستفيض حول المشاريع التي يقوم الصندوق بتنفيذها في كل من مديريتي المعلا والتواهي وعدد من المديريات الاخرى وخاصة في حي الدكة والقلوعة وبعض المشاريع المقدمة من مكتب الامم المتحدة للخدمات (UNOPS) التي يتم تنفيذها في مديرية المعلا باشراف من وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دولياً في صندوق صيانة الطرق .

كما تطرق اللقاء الى اعادة سفلتة طريق القلوعه الشيخ اسحاق وكيفية معالجة منافذ تصريف المياه في طريق الدكه والقلوعة المراد اعادة تاهيلهما كما بحث اللقاء اعادة تأهيل التقاطعات والشوارع الخلفية وفقاً لمصفوفة مقترحات يتقدم بها مكتب الاشغال العامة والطرق لصندوق صيانة الطرق .

وقد اثنى وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي على دور صندوق صيانة الطرق في الأشراف وتنفيذ مشاريع اعادة تأهيل الطرق الرئيسية الممولة محلياً والمقدمة من المنظمات الدولية في مديريتي المعلا والتواهي.

كما اشاد بدور مكتب الاشغال العامة والطرق المتابع لتنفيذ كافة مشاريع مشاريع الطرقات والسلطة المحلية في مديرية المعلا على اهتمامها في تذليل الصعاب امام المشاريع المنفذة في المديرية.

وطالب الاخ الوكيل كافة الجهات التنفيذية للمساهمة في تسهيل تنفيذ مشاريع الطرق. مؤكداً دور السلطة المحلية بمحافظة عدن في معالجة العوائق التي قد تطراء على تنفيذ اي مشروع.

اخبار اليمن اليوم الخميس 18/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق