اخبار اليمن الان - مواد إيوائية للنازحين المتضررين من حريق جول السادة بجعار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 18/7/2019

أبين/خاص:وزعت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين ابين المساعدات الأيوائية العاجلة المقدمة من منظمة ديفرستي الممولة من منظمة الدولية للهجرة للأخوة النازحين المتضررين من حريق مخيم جول السادة جسر ٢٦ بمنطقة ميكلان النائية شرق مدينة جعار بمديرية خنفر .

وقدم مدير الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين أنيس اليوسفي شكره لمنظمة الدولية للهجرة وشريكها منظمة ديفرستي على سرعة الاستجابة في إغاثة النازحين المتضررين من الحريق.

وأكد اليوسفي ان التنسيق جاري مع الهجرة وديفرستي لإغاثة بقية المخيمات التي تضررت من السيول و مياه الأمطار خلال الأسابيع الماضية .

وناشد اليوسفي بقية المنظمات العاملة بالمحافظة إلى سرعة الاستجابة لإغاثة النازحين المتضررين من الحريق بمخيم جول السادة وبقية المخيمات الأخرى التي تضررت جراء تدفق السيول ومياه الأمطار خلال الأسابيع المنصرمة كونهم يعانوا من أوضاع معيشية صعبة بسبب عدم توفر المواد الغذائية والمواد الإيوائية التي تقيهم حر الشمس وضربات البرد .

من جانبه ، شكر النازحون الوحدة التنفيذية بمحافظة أبين والدولية للهجرة و ديفرستي على جهودهم الانسانية واستجابتهم العاجلة في توفير المواد الإيوائية لهم .

كما ناشد النازحون الهجرة وديفرستي وجميع المنظمات بسرعة توفير المواد الغذائية والصحية ، كون ظروفهم لا تقوى على مجابهة ظروفهم الحالية .

الجدير ذكره أنه خلال اليومين الماضيين قامت الوحدة التنفيذية بمعية فريق مشترك من الهجرة وديفرستي والسلطة المحلية بالمديرية بالنزول لتفقد وتقييم الأضرار التي لحقت بالمخيم وتلمس الوضع الإنساني والمعيشي للنازحين .

اخبار اليمن اليوم الخميس 18/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق