اخبار اليمن مباشر اليوم - #دبي عاصمة للإعلام العربى لعام 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 17/7/2019

القاهرة/ تايماختار مجلس وزراء الاعلام العرب فى ختام اجتماعات دورته الخمسين بالقاهرة اليوم الأربعاء، برئاسة المملكة العربية السعودية دبى عاصمة للإعلام العربى لعام 2020.
وقال الدكتور سلطان الجابر وزير الدولة ورئيس المجلس الوطنى للإعلام-فى تصريحات للصحفيين فى ختام الاجتماع- إن اختيار دبى عاصمة الإعلام العربى يأتى بالتزامن مع استضافة دبى لمعرض إكسبو 2020 دبي، الأمر الذى سيتيح لأكثر من 30 مليون زيارة المعرض والتعرف على الفعاليات التى ننوى تقديمها بمناسبة اختيار مدينة دبى عاصمة للإعلام العرب.

وأشار" الجابر" إلى أن دبى ذات بنية إعلامية متطورة وهى مهيئة لمثل هذه الفعاليات حيث تحتضن منذ 5 سنوات منتدى الإعلام العربى الذى يستضيف آلاف الإعلاميين العرب والأجانب، ويناقش التحديات والاستراتيجيات التى من شأنها النهوض بواقع قطاع الإعلامى فى الوطن العربي، وكذلك جائزة الصحافة العربية، وملتقى رواد التواصل الاجتماعي، وغيرها من الأنشطة والفعاليات الإعلامية.

وأكد "الجابر" أن دولة الإمارات لها دور رائد فى صناعة الإعلام ولن تدخر أى جهد لدعم أى مشروعات ومبادرات إعلامية طموحة ومبدعة تسهم بفاعلية فى تطوير قطاع الإعلام العربى وتصديره للعالم أجمع محافظًا على هويته العربية العريقة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 17/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق