اخبار اليمن الان - مسؤول محلي ب#الضـالع يحذر من التساهل وعدم الحسم مع معرقلي تنفيذ مشروعات حيوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 17/7/2019

/ خاص :حذر مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق في محافظة الضالع من فقدان مشروعات حيوية ومهمة نتيجة لأعمال عبثية وفوضوية يقوم بها البعض ممن استغل الحالة الأمنية المتردية لأجل تحقيق مكاسب مادية ضيقة .

واضاف المهندس عبد الرحمن علي حمود ، أن هذه المشروعات بلغت كلفتها نحو ١٢ مليون دولار لكافة مراحلها وهي مكرسة لإصلاح الوضعية البيئية من خلال تنفيذ عبارات تصريف لمياه الأمطار وكذا خطوط لمياه الصرف الصحي ، ورص شوارع مدينة الضالع وضواحيها .

وأشار إلى إعادة سفلتت الشوارع القديمة وعمل الأرصفة للجزر وتحسين الجولات والساحات وإنارة الطرقات المسفلتة بالطاقة الشمسية ، وسواها من المشروعات المرصودة هذا العام .

وكشف عن توقف أربعة مشروعات كان قد شرع بتنفيذها من قبل مشروع الاشغال العامة ، بسبب ممانعة نفر من الناس وبدعوى لطالما تكررت خلال الأعوام الماضية .

ولفت إلى أن هؤلاء سبق وأن اقدموا على وقف مشروعات طرق وصرف صحي وغيرها من المشروعات التي تعذر إنجازها نتيجة لمثل هذه التصرفات الخارجة عن النظام والقانون .

وأكد المسؤول أن الضالع لم تحصل على مشروعات خدمية مهمة للسكان مثلما هي الان ، داعيا ، الجميع ، سلطة محلية ومكونات وفئات مجتمعية ، لوقف هذه الأعمال العبثية وذلك قبل توقيفها كليا واحالتها الى محافظات أخرى نظرا لتعذر تنفيذها بالضالع .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 17/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق