اخبار اليمن مباشر اليوم - الجمعية الوطنية تواصل جهود الحوار الجنوبي وبن بريك يلتقي بشخصيات جنوبية في مجلس التنسيق العسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 17/7/2019

تايم - خاص :
بحث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي صباح اليوم الأربعاء الموافق١٧ يوليو الجاري آفاق التعاون المشترك تحت مظلة التقارب الجنوبي الجنوبي مع العميد حسين الحالمي الناطق الرسمي لمجالس التنسيق العسكري والأمني والمدني في .

وفي اللقاء أستعرض اللواء بن بربك آخر المستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية ومدى تأثيرها على النسيج الجنوبي مستقبلاً مؤكداً على ضرورة الأصطفاف الجنوبي خلال المرحلة المقبلة والتي تعد من أصعب المراحل التي تمر بها البلاد.

داعياً الى التركيز من قبل القوى السياسية والمنظمات الجنوبية على التوحيد ونبذ الفرقة والا نعطي فرصة للتدخلات الخارجية لتمزيق النسيج الجنوبي وضرورة تعزيز دور الامن والاستقرار في العاصمة عدن .

من جانبه عبر العميد الحالمي عن بالغ شكره وأمتنانه للدعوة الطيبة والتي تعبر عن وفاء وتقدير للشخصيات الجنوبية والتي تمثل صوت الشعب مؤكداً على سعي القوى الجنوبية المختلفة للوقوف جنباً الى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي وبذل أقصى الجهود لنجاح خيارات شعبنا خلال هذه المرحلة العصبية .

حضر اللقاء الأخ محمود أحمد ناجي رئيس ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 17/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق