اخبار اليمن الان - بشرى سارة للمواطنين في ساحل #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 16/7/2019

تايم/ خاصأعلنت مؤسسة الكهرباء بساحل عن وصول عدد من صهاريج محملة بمادة الديزل من العاصمة المؤقتة عدن مخصصة لتزويد محطات التوليد الكهرباء ، متوقعة “تحسن في التيار الكهربائي خلال الساعات القليلة القادمة”، كما أعلنت عن وصول باخرة فجر الغد الثلاثاء لميناء تابعة لاحد التجار تحمل على متنها 7000 طن من وقود المازوت.

وقالت المؤسسة بأن السلطة المحلية نسقت مع شركة النفط وميناء المكلا بشأن سرعة إدخال الباخرة إلى رصيف الميناء لحظة وصولها وضمان سرعة افراغ حمولتها في خزانات فرع شركة النفط ومن ثم توزيعها لمحطات التوليد الكهربائي بشكل عاجل للإسهام في استقرار التيار الكهربائي.

وتعيش مدينة المكلا، والساحل الحضرمي عامة أوضاع غير مستقرة في خدمات الكهرباء نظرا لنفاذ مخزون وقود في محطات تشغيل الكهرباء مما ولد حالة سخط عارم، وناشد اللقاء التشاوري الموسع العام لقيادات السلطة والهيئات والمكونات والشخصيات الاجتماعية بحضرموت الذي عقد بالمكلا امس الأول مؤسسة الرئاسة للتدخل لإنقاذ الوضع المتدهور بسبب تباطىء الحكومة في اتخاذ معالجات سريعة لمشكلات الكهرباء.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/7/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق